تعرف على برنامج اليسير
  • الحسابات العامة

    يتميز بسهولة الاستخدام والكفاءة العالية في التعامل مع كم ضخم من القيود والمرونة الشديدة في الضبط بما يتلاءم مع أسلوب كل منشأة، و يعمل منفردا أو متكاملا ومرتبطا بباقي الأنظمة الأخرى .
    تم تطويره بحيث يتم إدخال قيود اليومية بكافة أنواعها مستخدما دليلا محاسبيا يتم تكوينه بواسطة المستخدم واستخراج العديد من التقارير المختلفة تبعا لاحتياجات المنشأة.

     
  • الأجور وشئون العاملين

    يتمتع بالدقة الشديدة وكفاءة عالية وقدر كبير وغير مسبوق من المرونة التي تتيح التحكم في اللوائح والقوانين التي تحكم حساب المؤثرات والرواتب كما يوفر السرية التامة للبيانات، كما يساعد بشكل كبير على عمل نقلة نوعية كبيرة في كفاءة عمل هذه الإدارة و يوفر الكثير من الوقت للعاملين بهذه الإدارة لمباشرة نشاطات وأعمال أخرى للارتقاء بمستوى أداء إدارة الموارد البشرية.

     
  • الحضور والانصراف

    يوفر نظام اليسير للحضور والانصراف عملية متابعة شاملة ودقيقة لحركة دخول وخروج العاملين بشكل آلي وبدون أي تدخل يدوى في عملية التسجيل ويقوم بتحليل البيانات الواردة من ساعات الحضور والانصراف ومطابقتها مع خطط العمل والمواعيد المعرفة من قبل الإدارة. ويضع تحت ايدى إدارة المنشأة كافة البيانات ( تأخير – إذن – إضافي) اللازمة لاتخاذ القرارات الخاصة بالعاملين .

     
  • ادارة المخازن

    يوفر كافة التقارير والتحليلات اللازمة لاتخاذ القرارات اللازمة في الوقت المناسب، ومن جانب آخر يوفر الرقابة التامة على حركة الأصناف وأرصدتها ومنع عمليات التلاعب والسرقة، كما يمكن أن يعمل منفرداً أو متكاملا مع نظام الحسابات مع تسجيل كل القيود المحاسبية الخاصة بحركات المخازن بشكل آلي.

     
  • المبيعات والعملاء

    تعد إدارة المبيعات في أي منشأة من أهم الإدارات إن لم تكن أهمها على الإطلاق، حيث أنها تمثل العنصر الأساسي لأرباح المنشأة، ونظام اليسير للمبيعات والعملاء يمنح هذه الإدارة قدر كبير من المرونة في إتمام ومتابعة عمليات البيع والتحصيل ويوفر الكثير من البيانات التحليلية لمعدلات المبيعات و الأرباح وديون العملاء.

     
  • المشتريات والموردين

    يوفر نظام إدارة المشتريات والموردين، الكثير من المرونة في التعامل كما يوفر أيضا كم كبير من البيانات التحليلية التي تتيح لإدارة المشتريات في المنشأة التحكم الكامل في معدلات الإنفاق مما يعزز قدرة إدارة المنشأة على تعظيم الربح بأفضل ما يمكن، كما توفر متابعة شاملة ودقيقة لديون الموردين، مما يوفر القدرة على الوفاء بالالتزامات بشكل يمنح المنشأة ثقة الموردين.

     
  • الاصول الثابتة

    ونظام اليسير لمتابعة الأصول الثابتة يوفر للمنشأة متابعة فورية ودقيقة لكل أصول المنشأة من حيث القيمة الحالية والاهلاكات خلال فترة وأماكن هذه الأصول و كل البيانات الخاصة بالأصول والتي يمكن أن تبني عليها إدارة المنشأة القرارات المتعلقة بأصولها الثابتة.

     
  • متابعة الاوراق التجارية

    متابعة حركة الأوراق التجارية من أهم العمليات التي تهتم بها المنشأة لتأثيرها المباشر على معدلات السيولة، و إدارة هذه العملية بمهارة ودقة يؤثر إيجابيا على معدلات التدفق النقدية وتقليل عوامل المخاطرة في قبول أوراق القبض، كما ان متابعة أوراق الدفع وتأمين سدادها في مواعيدها المحددة يعكس صورة جيدة للمنشأة أمام الموردين بما يؤثر إيجابيا في معاملاتهم المستقبلية.

     
  • التصنيع ومراقبة الانتاج

    تم تصميم نظام اليسير للتصنيع ومراقبة الإنتاج بحيث يوفر للمنشأة أكثر من طريقة لإتمام عملية الإنتاج بما يتناسب مع احتياجات المنشأة وطبيعة المنتجات، كما يوفر الدقة في حساب التكلفة لعملية الإنتاج ولوحدة المنتج وكذلك يتيح الحصول على بيانات عمليات الإنتاج بشكل تحليلي مما يتيح لإدارة المنشأة اتخاذ كل ما يلزم لتحسين عمليات الإنتاج من حيث تقليل التكلفة وزيادة الإنتاج.

     
  • ادارة نقاط البيع

    يوفر كل الإمكانات التي تحتاجها للتحكم الكامل في وحدات نقاط البيع بداية من إنشاء نقطة بيع جديدة ومروراً بتحديد عدد الفترات وطريقة عرض الشيك على الشاشة وفي الطباعة وتحديد كل العناوين والمسميات وتعريف الحسابات الخاصة بهذه الوحدة وكذلك تحديد ملحقات هذه الوحدة مثل درج النقود و الطابعة و شاشة العميل وحتى تحديد حجم الخط المستخدم على الشاشة في هذه الوحدة.

     
  • طباعة الملصقات والباركود

    تعد عملية طباعة الملصقات على الأصناف المستخدمة في أي منشأة تجارية أو صناعية من أكثر العمليات تكرارا وتستهلك الكثير من الوقت، لذلك تم دعم نظام اليسير بهذه الأداة التي تتيح للمستخدم طباعة أي عدد من الملصقات بالشكل الذي يحتاجه، بأسلوب بسيط وفعال مما يوفر الكثير من الوقت والجهد.

     
 
ماذا عن CEC SOFT

تأسس عام 1992 ، وقام بتأسيسه فريق من الخبراء المتخصصين فى مجال البرمجيات , والذين عملوا باجتهاد منذ اليوم الأول في منظومة متكاملة لبلورة أفكارهم وخبراتهم، ومن خلال هذه المنظومة خرج الإصدار الأول من برامج الشركة باسم ( المحاسب الذهبى ) والذي كان يعمل بنظام التشغيل DOS ثم تم التطوير بعد ذلك ليعمل في بيئة Windows.
ومع تطور أنظمة التشغيلومع تطور لغات البرمجة قامت الشركة بتطوير أنظمتها باستخــدام أحدث لغــات البرمجة وأكثرهـــا تطورا لتقدم الإصدار الجديد من أنظمتهـــا في سلسلـــــة ( اليسير ) ، وقد تميزت هذه السلسلة بأنها تخدم مختلف الأنشطة بالإضافة إلى أنها تتميز بسهولة الاستخدام والمرونة العالية الغير مسبوقة وكذلك تنوع النتائج المستخرجة منها بما يناسب كافة احتياجات العملاء.


ولأن سلسلة ( اليسير ) تميزت بقوة الأداء والمرونة الفائقة فقد حققت نجاحاً كبيراً وانتشاراً واسعاً خلال وقت قصير وحازت على ثقة الجميع على اختلاف أنشطتهم، وحرص القائمون على الشركة على ضم نخبة من المبرمجين للعمل على التطوير الدائم والمستمر وكذلك مجموعة من الفنيين المتخصصين في تقديم الدعم الفنى على مدار الساعة.

وحرصا من الشركة على حماية حقوقها وحقوق المتعاملين معها فإنها تستخدم أدوات برمجية أصلية مرخصة، وكما تم تسجيل الأنظمة المنتجة لدى هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات لإثبات حقوق الملكية الفكرية للبرامج ولضمان سلامة الوضع القانوني لعملائنا الكرام.
ويقوم بالعمل فى أقسام الشركة المختلفة مجموعة من الخبراء والمبرمجين والفنيين المتخصصين حيث يعملون بجهد كبير لضمان استمرارية تطوير برامج الشركة لكى تظل دائما مواكبة للتطورات المستمرة فى مجال صناعة البرمجيات ولكى تكون مواكبة أيضا لمتطلبات عملائنا الكرام وكذلك تحرص الشركة على تقديم الدعم الفنى المستمر وضمان استمرار خدمة ما بعد البيع حتى يتسنى لعملائنا تحقيق الإستفادة القصوى من استخدام برامج الشركة المختلفة .